تعلم نفسك تداول الخيار


يجب عليك دائما قراءة بعض الكتب الجيدة لفهم الأساسيات. ولكن لا تجعل نفس الخطأ فعلت وقضاء الآلاف من الدولارات على الكتب والدورات، والتفكير أكثر قضيت فرصة أفضل كان لي في أن تكون ناجحة. في مرحلة ما كنت حصلت على مجرد القفز في والتعلم عن طريق القيام إما عن طريق استخدام المال الحقيقي أو المحاكاة. المشكلة مع المحاكاة هي أنها في الغالب سيئة للخيارات. في نهاية المطاف تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الحقيقي للعب مع أفضل الأدوات. لحسن الحظ، I039m تحاول أن تجعل من السهل على الناس مثلك للانخراط في أي من الأسهم أو خيارات التداول. لقد بنيت كامل في الوقت الحقيقي منصة التداول الافتراضية للأسهم والخيارات مع الاجتماعية والشفافية بنيت في لأغراض تعليمية. ولجعله ممتعا، أضاف I039ve روح المنافسة إلى المزيج حتى تتمكن من اختبار المهارات الخاصة بك ضد التجار الآخرين في حين تعلم منهم في نفس الوقت. ومشاهدة لي التجارة الحية مع 100 الشفافية في حسابي الحقيقي 100K. التاجر لا يتوقف أبدا عن التعلم. إيف تغيرت استراتيجيتي وتعلمت طريقة رائعة للتحوط محفظتي باستخدام التقويم ينتشر، في حين لا تزال تحافظ على الكثير من الدلتا الإيجابية كما يستمر السوق صعودا. إل جعل القليل من المال في حين أن السوق ترتفع، وجعل بعض المال في حين أنها تبقى مسطحة، وجعل الكثير إذا كان يذهب إلى أسفل. ممكن فقط مع الخيارات إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات المناسبة في البيئات المناسبة (أي تقلبات تقلب). ضرب بسهولة سامب إلى الاتجاه الصعودي في حين البقاء التحوط إلى الجانب السلبي. تراديرموب - الطريقة الأكثر ابتكارا لتعلم وممارسة التداول في سوق الأسهم 34.9k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ أفضل طريقة لتعلم الخيارات كمبتدئ ينطوي على نهج 3 محاور: أساسيات، والممارسة، والصبر. حتى قبل السكن على موضوع الخيارات، وأفضل ما في وسعها لتعلم الأصول الأساسية التي تتألف من خيارات معينة كنت تبحث للتعلم. إذا خيارات الأسهم، وتعلم الأساسية أو العادية سوق الأوراق المالية الاستثمار أولا. إذا عملاتها، ثم كيف يعمل النقد الأجنبي. كنت غير قادر حقا تعلم كيفية الاستثمار بشكل جيد في خيارات دون معرفة الأصول الأساسية، الكامنة وكيف تتصرف. على افتراض أن كنت قد شهدت بالفعل الاستثمار في الأصول الأساسية أو الأوراق المالية من الخيارات التي تبحث في وفعلت واجبك المنزلي من حيث كيفية عمل الخيارات. سوف تحتاج إلى الحصول على قدميك الرطب وتستثمر في الواقع في الخيارات. في القيام بذلك، استثمار الحد الأدنى من المبلغ فقط لأنه في البداية، هل يمكن أن نتوقع المزيد من الخسائر من الأرباح لأنك لا تزال التعلم. كما كنت تستثمر أكثر وأكثر، ستحصل على شعور أفضل من السوق والبدء في كسب أكثر من فقدان. وأخيرا، لا التسرع في عملية التعلم عن طريق الاشتراك في برامج باهظة الثمن. في كثير من الأحيان، ومثل هذه المبالغة، وعليك أن تتعلم على قدم المساواة بشكل جيد إذا لم يكن أفضل مع بدائل أكثر عملية مثل الكتب ودورات رخيصة على الانترنت وتجربة التداول الفعلية. 2.8k فيوس ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودكتيونستوك أساسيات دروس هل تحب أن تكون صاحب عمل دون أن تضطر إلى الظهور في العمل تخيل إذا كنت يمكن الجلوس، ومشاهدة شركتك تنمو، وجمع الشيكات أرباح كما لفات المال في قد يبدو هذا الوضع وكأنه حلم الأنابيب، ولكن أقرب إلى الواقع مما كنت أعتقد. كما كنت ربما خمنت، كانوا يتحدثون عن امتلاك الأسهم. هذه الفئة الرائعة من الأدوات المالية هي، دون أدنى شك، واحدة من أعظم الأدوات التي اخترعت لبناء الثروة. الأسهم هي جزء، إن لم يكن حجر الزاوية، من أي ما يقرب من أي محفظة استثمارية. عند البدء في طريقك إلى الحرية المالية، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم قوي للأسهم وكيف تتداول في سوق الأوراق المالية. على مدى العقود القليلة الماضية، ازداد متوسط ​​اهتمام الأشخاص في سوق الأسهم بشكل مطرد. ما كان مرة واحدة لعبة من الأغنياء تحولت الآن إلى وسيلة الاختيار لزراعة الثروة. هذا الطلب إلى جانب التقدم في تكنولوجيا التداول فتحت الأسواق بحيث يمكن في الوقت الحاضر أي شخص تقريبا تملك الأسهم. على الرغم من شعبيتها، ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يفهمون تماما الأسهم. يتم تعلم الكثير من المحادثات حول برودة المياه مع الآخرين الذين لا يعرفون أيضا ما يتحدثون عنه. وهناك احتمالات أن كنت قد سمعت بالفعل الناس يقولون أشياء مثل، جعل ابن عم بوب قتل في شركة شيز، والآن هيس حصلت على نصيحة ساخنة أخرى. أو احترس من الأسهم - يمكنك أن تفقد قميصك في غضون أيام. ويستند الكثير من هذا التضليل على عقلية سريعة الغني، الذي كان سائدا بشكل خاص خلال سوق دوتكوم مذهلة في أواخر 90s. اعتقد الناس أن الأسهم كانت الجواب السحري للثروة الفورية دون أي خطر. وأثبتت تحطم دوتكوم التي تلت ذلك أن هذا ليس هو الحال. يمكن للأسهم (والقيام) خلق كميات هائلة من الثروة، لكنها لا تتأثر دون مخاطر. الحل الوحيد لهذا هو التعليم. مفتاح حماية نفسك في سوق الأسهم هو أن نفهم أين كنت تضع أموالك. هذا هو السبب في أننا خلق هذا البرنامج التعليمي: لتوفير الأساس الذي تحتاجه لاتخاذ قرارات الاستثمار نفسك. بداية جيدة من خلال شرح ما هو الأسهم وأنواع مختلفة من الأسهم، ومن ثم الحديث جيدا عن كيفية تداولها، ما الذي يسبب الأسعار للتغيير، وكيف تشتري الأسهم وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاستثمار خارج الأسهم فقط، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الحرة أساسيات الاستثمار لدينا. يقدم We039ll خطوة بخطوة مقدمة حول كيفية الاستثمار - والنجاح - في هذا السوق. ومما لا شك فيه أن الأسهم المشتركة هي واحدة من أعظم الأدوات التي تم ابتكارها من أجل بناء الثروة. لا تريد أن تستثمر، ولكن don039t تعرف كيفية بدء وي039ll تظهر لك اللبنات التي تحتاجها للبدء. بدء مغامرة الاستثمار الخاصة بك مع مساعدة من بعض المبادئ التوجيهية بسيطة. وللمستثمرين الشباب بعض المزايا على نظرائهم الأكبر سنا. تابع القراءة لمعرفة كيفية إنشاء محفظة تنمو معك. يمكن أن يكون مجزيا للاستثمار في الشركات ذات الأداء الجيد، ولكن الأسهم الفردية يمكن أن تقدم بعض الهبوط لمحفظتك أيضا. here039s لماذا. أسئلة وأجوبة يمكن استخدام الاستهلاك كمصروف خصم الضرائب للحد من التكاليف الضريبية، وتعزيز التدفق النقدي تعلم كيف أصبح وارن بافيت ناجحة جدا من خلال حضوره في العديد من المدارس المرموقة وخبراته في العالم الحقيقي. معهد كفا يسمح للفرد كمية غير محدودة من المحاولات في كل فحص. على الرغم من أنك يمكن أن تحاول الفحص. تعرف على متوسط ​​رواتب المحللين في سوق الأسهم في الولايات المتحدة وعوامل مختلفة تؤثر على الرواتب والمستويات العامة. أسئلة وأجوبة يمكن استخدام الاستهلاك كمصروف خصم الضرائب للحد من التكاليف الضريبية، وتعزيز التدفق النقدي تعلم كيف أصبح وارن بافيت ناجحة جدا من خلال حضوره في العديد من المدارس المرموقة وخبراته في العالم الحقيقي. معهد كفا يسمح للفرد كمية غير محدودة من المحاولات في كل فحص. على الرغم من أنك يمكن أن تحاول الفحص. تعرف على متوسط ​​رواتب المحللين في سوق الأسهم في الولايات المتحدة وعوامل مختلفة تؤثر على الرواتب والمستويات العامة. هذا الموقع يخضع حاليا لأعمال الصيانة والتحسين السنوية. يجب إجراء جميع التحسينات من خلال 1-31-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. يتم تسويق خيارات التداول كوسيلة لمضاعفة أو الثلاثي الخاص moneyxa0 كل عام. ومع ذلك، بعد خيارات التداول لمدة 15 عاما لقد جئت إلى هذا الاستنتاج واقعية الخيارات التداول ليست بديلا عن الحس المالي العام الجيد. Itsxa0 تعزيز لعادات المال الحالية لديك (سواء في الإيجابية والسلبية). لذلك إذا كنت تبحث عن اختصارات بناء الثروة يرجى الذهاب إلى مكان آخر. أنا فقط تعليم نفس المشورة الصلبة بلدي مرشد ميليونير مرت لي. البقاء بعيدا عن دين المستهلك، لديها 6-12 شهرا صندوق الطوارئ، وقضاء أقل مما تكسب، وحفظ واستثمار بقية. هذا ليس لخطة سرية تابعت لتصبح خالية من الناحية المالية. خطة بسيطة نوعا ما، ولكن بالكاد أي شخص يتابع ذلك. أنا في المقام الأول استخدام خيارات الأسهم للجزء الاستثمار. على الرغم من أنني لا مضاعفة أو ثلاثة أموالي كل عام لدي قطعة مالية كاملة من العقل (الذي لا تقدر بثمن). هذه القطعة من العقل تأتي من حقيقة أن خيارات الأسهم تسمح لك لكسب المال في كل من صعودا وهبوطا الأسواق. وإذا كنت ملء النموذج أدناه، xa0 إل نرسل لك دورة الخيارات لمدة 7 أيام من شأنها أن يعلمك استراتيجية التداول الخيار الذي حصل لي 39 العائد على أموالي في سنة واحدة فقط. ويمكنك متابعة ذلك في اقل من 10 دقيقة يوميا (دليل يظهر في الدورة). قصة قصيرة الظهر. لا أستقطب طلابي وأنا إلى الحلم الأمريكي الذي تم تحريكه من قبل المجتمع - وليس حلمنا الأمريكي. العمل 9-5، الذين يعيشون لعطلات نهاية الأسبوع وعطلة الأسبوعين حتى نحن محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى 65 والتقاعد لا يبدو وكأنه يعيش، يبدو وكأنه موجود. سوف الخيار الربح الفورمولا تظهر لك كيفية النزول thexa040 سنة الرقيق، حفظ، خطة التقاعد. ما زلت أتذكر أين كنت عندما كشفت الربح الخيار الفورمولا لي أولا. كان صيف عام 2002 وكان يوم رطب حار في ريتشموند فيرجينيا. في ذلك الوقت كنت مستثمرا من أسفل و خارج، وكنت قد انتقلت مع أخي (كنت ذاهبا كسر). كنت في المنزل أستمع إلى مكالمة هاتفية مع مرشدي المليونير. كانوا sharexa0 عدة مخططات التقاعد التي لم تتطلب مليون دولار. في اللحظة التي أوجزت الخطط بالنسبة لي أذكر القفز صعودا وهبوطا والصراخ. أنا knewxa0I قد اكتشفت أخيرا سر حريتي xa0 (أخي اعتقدت أنني قد فقدت ذهني). أشعل شيء ما في روحي وكنت في النار. لم يعد لي أن أؤكد aboutxa0 عدم وجود مليون دولار xa0and كان لي الآن خطة أكثر قابلية للتحقيق، وسوف يستغرق سوى لي 5 سنوات لاستكمال (لذلك فكرت). واقعيا استغرق مني وقتا أطول قليلا كما كنت أحمق وجعلت العديد من الأخطاء المالية في وقت مبكر واحد. حصلت على الجشع جدا مرة رأيت قوة تداول الخيارات. بالعوده الى القصه. بعد 10 سنوات من اختبار أفكارهم لإثبات صحتها وصلت أخيرا الحرية المالية. الآن أنا متواضع ومباركة لتكون قادرة على تقاسم هذا النهج مع الناس مثلك. في الخيار الربح الفورمولا النجاح أكاديمية تعليم الطلاب الاستراتيجيات والنهج الذي سمح لي أن تصبح مستقلة ماليا في 30s بلدي. ثم في أوائل عام 2012 قررت أن أعتبر خطوة أبعد وليس فقط تعليمهم، ولكن تبين لهم. بدأت في السماح للطلاب نظرة خاطفة على كتفي كما مشيت لهم من خلال ما معلمه يسمى: xa0 خطة التقاعد 5 سنوات. إذا كنت ملء النموذج أدناه سوف نرسل لك بلدي مجانا 7 أيام خيارات الدورة حتى تتمكن أيضا من اكتشاف قوة تداول الخيارات.

Comments