رمز نظام التداول مينيماكس


أنظمة التداول ترميز أنظمة التداول هي ببساطة مجموعات من القواعد التي يستخدمها التجار لتحديد إدخالاتهم ومخارجهم من موضع ما. تطوير أنظمة التداول واستخدامها يمكن أن يساعد التجار على تحقيق عوائد ثابتة مع الحد من المخاطر. في حالة مثالية، ينبغي أن يشعر التجار مثل الروبوتات، وتنفيذ الصفقات بشكل منهجي ودون مشاعر. لذلك، ربما كنت سألت نفسك: ماذا لوقف الروبوت من التداول نظام بلدي الجواب: لا شيء هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم إلى الأدوات والتقنيات التي يمكنك استخدامها لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك. كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي من خلال تحويل قواعد أنظمة التداول الخاصة بك إلى التعليمات البرمجية التي يمكن أن يفهم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل تلك القواعد من خلال برنامج التداول الخاص بك، والذي يبحث عن الصفقات التي تلتزم القواعد الخاصة بك. وأخيرا، يتم وضع الصفقات تلقائيا مع الوسيط الخاص بك. سيركز هذا البرنامج التعليمي على الأجزاء الثانية والثالثة من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه. ما برامج التداول يدعم أنظمة التداول الآلي هناك العديد من البرامج التجارية التي تدعم أنظمة التداول الآلي. بعض سوف تولد تلقائيا وتضع الصفقات مع وسيط الخاص بك. الآخرين سوف تجد تلقائيا الصفقات التي تناسب المعايير الخاصة بك، ولكن تتطلب أن تضع أوامر مع الوسيط الخاص بك يدويا. وعلاوة على ذلك، غالبا ما تتطلب برامج التداول التلقائي بالكامل استخدام وساطة محددة تدعم هذه الميزات قد تضطر أيضا لاستكمال نموذج تفويض إضافي. مزايا وعيوب أنظمة التداول الآلي لديها العديد من الفوائد، ولكن لديهم أيضا الجانب السلبي. بعد كل شيء، إذا كان شخص ما لديه نظام التداول التي جعلت المال تلقائيا في كل وقت، وقال انه أو انها سوف تملك حرفيا آلة صنع المال النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل مشغول من التداول، والذي يسمح لك أن تركز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. 13 عندما يتم تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. العيوب: إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. 13 في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام. أنظمة التداول الترميز: تصميم النظام أنظمة التداول الآلي تقليل العواطف، والسماح للدخول أسرع النظام، يؤدي إلى مزيد من الاتساق وحل المشاكل التجريبية التجريبية. يقسم تجار النظم وقتهم بين التداول، وتطوير، واختبار باكتستينغ، وتحسين واختبار الأمام، لإنشاء أنظمة تجارية قابلة للحياة وعالية الاحتمال. يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بفحص السوق للحصول على صفقات مواتية بناء على مدخلاتك. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة. من خلال مزج التحليل الجيد مع التنفيذ الفعال، يمكنك تحسين أرباحك بشكل كبير في هذا السوق. تعلم كيفية إضافة بنية إلى أساليب التداول الخاصة بك مع هذه الخطوات الهامة الست. معظم السماسرة سوف توفر لك مع السجلات التجارية، ولكن it039s من المهم أيضا أن تتبع بنفسك. جعلت البرمجيات اليوم التداول السريع والتلقائي - كل سبب أكثر لتكون مضنية قدر الإمكان عند اختيار الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. IT039s من المستحيل تجنب الكوارث دون قواعد التداول - تأكد من أنك تعرف كيفية ابتكار لهم لنفسك. هذه الخطوات سوف تجعلك أكثر انضباطا، أكثر ذكاء، وفي نهاية المطاف، تاجر أكثر ثراء. أسئلة وأجوبة يمكن استخدام الاستهلاك كمصروف خصم الضرائب للحد من التكاليف الضريبية، وتعزيز التدفق النقدي تعلم كيف أصبح وارن بافيت ناجحة جدا من خلال حضوره في العديد من المدارس المرموقة وخبراته في العالم الحقيقي. معهد كفا يسمح للفرد كمية غير محدودة من المحاولات في كل فحص. على الرغم من أنك يمكن أن تحاول الفحص. تعرف على متوسط ​​رواتب المحللين في سوق الأسهم في الولايات المتحدة وعوامل مختلفة تؤثر على الرواتب والمستويات العامة. أسئلة وأجوبة يمكن استخدام الاستهلاك كمصروف خصم الضرائب للحد من التكاليف الضريبية، وتعزيز التدفق النقدي تعلم كيف أصبح وارن بافيت ناجحة جدا من خلال حضوره في العديد من المدارس المرموقة وخبراته في العالم الحقيقي. معهد كفا يسمح للفرد كمية غير محدودة من المحاولات في كل فحص. على الرغم من أنك يمكن أن تحاول الفحص. تعرف على متوسط ​​رواتب المحللين في سوق الأسهم في الولايات المتحدة وعوامل مختلفة تؤثر على الرواتب والمستويات العامة. تيك تاك تو: فهم خوارزمية مينيماكس متابعة مصلحة في البرمجيات. ملاحظة تمت ترجمة هذه المقالة أيضا إلى اليابانية والبرتغالية. أنا حقا نقدر القراء التي وصلت لي وترجم هذه المقالة. لقد بنيت مؤخرا لعبة لا تقبل المنافسة من تيك تاك تو. كان مشروع مرح ومتواضع جدا أن علمتني طن. إذا كنت ترغب في الحصول على تدرس تماما، وإعطاء تيك تاك تو لعبة لقطة هنا. من أجل جعل اللعبة لا تقبل المنافسة، كان من الضروري إنشاء خوارزمية التي يمكن حساب جميع التحركات الممكنة المتاحة لمشغل الكمبيوتر واستخدام بعض متري لتحديد أفضل خطوة ممكنة. بعد البحث المكثف أصبح من الواضح أن خوارزمية مينيماكس كانت صالحة لهذا المنصب. استغرق الأمر بعض الوقت حقا لفهم جذري للخوارزمية وتنفيذها في لعبتي. لقد وجدت العديد من الأمثلة التعليمات البرمجية والتفسيرات، ولكن لا شيء الذي سار حقا البسيط مثلي من خلال إنز أند أوتس من هذه العملية. آمل أن يساعد هذا المنصب بعضكم على تقدير أناقة هذه الخوارزمية. وصف لعبة مثالية من تيك تاك تو للبدء، Let39s تبدأ من خلال تحديد ما يعنيه أن تلعب لعبة مثالية من تيك تاك تو: إذا كنت ألعب تماما، في كل مرة ألعب أنا إما الفوز في المباراة، أو سوف رسم اللعبة . وعلاوة على ذلك إذا كنت ألعب ضد لاعب آخر مثالي، وسوف رسم دائما اللعبة. كيف يمكن أن نصف هذه الحالات كميا Let39s تعيين درجة لظروف اللعبة حصص: أنا أفوز، هراي أحصل على 10 نقطة أفقد، القرف. أخسر 10 نقطة (لأن لاعب آخر يحصل على 10 نقطة) أرسم، أيا كان. أحصل على نقاط الصفر، لا أحد يحصل على أي نقطة. حتى الآن لدينا حالة حيث يمكننا تحديد النتيجة المحتملة لأي دولة نهاية اللعبة. النظر في مثال موجز لتطبيق هذا، let39s تأخذ مثالا من قرب نهاية المباراة، حيث هو دوري. أنا X. هدفي هنا، من الواضح، هو تحقيق أقصى قدر من بلدي نهاية اللعبة النتيجة. إذا كان الجزء العلوي من هذه الصورة يمثل حالة اللعبة أرى عندما حان دوري، ثم لدي بعض الخيارات لجعل، وهناك ثلاثة أماكن يمكن أن ألعب، واحدة منها يؤدي بوضوح في لي الفوز والحصول على 10 نقطة. إذا أنا don39t جعل هذه الخطوة، يا يمكن أن يفوز بسهولة جدا. وأنا لا أريد 39t O للفوز، لذلك هدفي هنا، كأول لاعب، يجب أن يكون اختيار الحد الأقصى التهديف الخطوة. ولكن ماذا عن O ماذا نعرف عن O حسنا يجب أن نفترض أن O يلعب أيضا للفوز في هذه اللعبة، ولكن بالنسبة لنا، أول لاعب، O يريد يريد بوضوح لاختيار هذه الخطوة التي تؤدي إلى أسوأ درجة بالنسبة لنا، فإنه يريد اختيار خطوة من شأنها أن تقلل من النتيجة في نهاية المطاف. Let39s ننظر إلى الأشياء من منظور O39s، بدءا من الدولتين لعبة أخرى من فوق التي نحن don39t الفوز فورا: اختيار واضح، O سوف اختيار أي من التحركات التي تؤدي إلى درجة من -10. وصف مينيماكس مفتاح خوارزمية مينيماكس هو ذهابا وإيابا بين لاعبين اثنين، حيث اللاعب الذي كوتورن إيت إسكوت يرغب في اختيار هذه الخطوة مع أقصى درجة. في المقابل، يتم تحديد درجات لكل من التحركات المتاحة من قبل اللاعب المنافس البت في أي من التحركات المتاحة لديها الحد الأدنى من النتيجة. ويتم تحديد عشرات لاعبين المعارضين يتحرك مرة أخرى من قبل لاعب أخذ بدوره في محاولة لتحقيق أقصى قدر من درجاتها وهلم جرا على طول الطريق أسفل شجرة الخطوة إلى حالة نهاية. وصف للخوارزمية، على افتراض X هو كوتورن أخذ لاعب، سوف كوت تبدو شيئا مثل: إذا كانت اللعبة قد انتهت، والعودة النتيجة من منظور X39s. خلاف ذلك الحصول على قائمة الدول لعبة جديدة لكل خطوة ممكنة إنشاء قائمة عشرات لكل من هذه الدول إضافة نتيجة مينيماكس من تلك الدولة إلى قائمة عشرات إذا تحول3939 X39s، وإرجاع النتيجة القصوى من قائمة عشرات إذا تحول3939 O39s، إرجاع النتيجة الدنيا من قائمة الدرجات يلاحظ لك أن هذه الخوارزمية تتكرر، وتقلب ذهابا وإيابا بين اللاعبين حتى يتم العثور على النتيجة النهائية. Let39s المشي من خلال تنفيذ algorithm39s مع شجرة التحرك الكامل، وتبين لماذا، خوارزمية، سيتم اختيار الخطوة الفورية الفوز: IT39s X39s تتحول في حالة 1. X يولد الدول 2 و 3 و 4 ويدعو مينيماكس على تلك الدول. الدولة 2 يدفع النتيجة من 10 إلى قائمة 139s الدولة النتيجة، لأن اللعبة هي في حالة نهاية. الدولة 3 و 4 ليست في نهاية الدول، لذلك 3 يولد الدول 5 و 6 ويدعو مينيماكس على لهم، في حين أن الدولة 4 يولد الدول 7 و 8 ويدعو مينيماكس عليها. الدولة 5 يدفع درجة من -10 على قائمة 339s الدولة النتيجة، في حين أن نفس يحدث للدولة 7 الذي يدفع على درجة من -10 على قائمة النتيجة 439s الدولة. الدولة 6 و 8 توليد التحركات المتاحة الوحيدة، والتي هي الحالات النهائية، وهكذا كل منهما تضيف النتيجة من 10 إلى القوائم الخطوة من الدول 3 و 4. لأنه هو O39s بدوره في كل من الدولة 3 و 4، س سوف تسعى لإيجاد الحد الأدنى من الدرجات، وبالنظر إلى الاختيار بين -10 و 10، كل من الدول 3 و 4 سوف تسفر -10. وأخيرا يتم سرد قائمة النتيجة للدول 2 و 3 و 4 مع 10، -10 و -10 على التوالي، والدولة 1 تسعى لتحقيق أقصى قدر من النتيجة سوف تختار الخطوة الفائزة مع النتيجة 10، الدولة 2. وهذا هو بالتأكيد الكثير ل تأخذ في. وهذا هو السبب لدينا كمبيوتر تنفيذ هذه الخوارزمية. نسخة مشفرة من مينيماكس نأمل الآن لديك شعور تقريبي كيف خوارزمية مينيماكس يحدد أفضل خطوة للعب. Let39s فحص بلدي تنفيذ خوارزمية لتدعيم الفهم: وهنا هي وظيفة لتسجيل المباراة: بسيطة بما فيه الكفاية، والعودة 10 إذا كان اللاعب الحالي يفوز في المباراة، -10 إذا كان لاعب آخر يفوز و 0 للتعادل. ستلاحظ أن من هو لاعب لا يهم المسألة. X أو O غير ذي صلة، فقط الذين 39s تحويله يحدث أن يكون. والآن خوارزمية مينيماكس الفعلية لاحظ أنه في هذا التنفيذ خيار أو تحرك هو مجرد عنوان عمود الصف على متن الطائرة، على سبيل المثال 0،2 هو أعلى يمين مربع على لوحة 3X3. عندما يتم تشغيل هذه الخوارزمية داخل فئة بيرفكتبلاير، يتم تخزين الخيار النهائي من أفضل خطوة في متغير الاختيار، والذي يستخدم بعد ذلك للعودة الدولة لعبة جديدة التي انتقلت اللاعب الحالي. لاعب الكمال ولكن القتالي تنفيذ خوارزمية أعلاه سوف تحصل على نقطة حيث تيك تاك تو لعبة can39t فوز. ولكن الفروق الدقيقة مثيرة للاهتمام التي اكتشفت أثناء الاختبار هو أن لاعب مثالي يجب أن يكون دائما الكمال. وبعبارة أخرى، في الحالة التي لاعب النهائي في نهاية المطاف سوف تفقد أو رسم، والقرارات على الخطوة التالية هي قاتلة إلى حد ما. خوارزمية تقول أساسا: كيوثي I39m ستعمل تفقد على أي حال، لذلك فإنه حقا non39t المسألة إذا فقدت في المقبل أو أكثر 6 التحركات من now. quot اكتشفت هذا عن طريق تمرير متن تزوير واضح، أو واحد مع كوميستاكيكوت في ذلك إلى خوارزمية وطلبت الخطوة الأفضل التالية. كنت أتوقع لاعب مثالي على الأقل طرح معركة ومنع فوز فوري. ومع ذلك، لم يكن: Let39s نرى ما يحدث هنا من خلال النظر من خلال شجرة الخطوة الممكنة (ملاحظة، I39ve إزالة بعض الحالات الممكنة للوضوح): نظرا لمجلس الدولة 1 حيث كل من اللاعبين يلعبون تماما، و O هو الكمبيوتر لاعب. O يختار الخطوة في الدولة 5 ومن ثم يفقد على الفور عندما يفوز X في الدولة 9. ولكن إذا كان كتل X39s الفوز كما هو الحال في الدولة 3، سوف X من الواضح منع O39s الفوز المحتمل كما هو مبين في الدولة 7. وهذا يضع اثنين من انتصارات معينة ل X كما هو مبين في الدولة 10 و 11، لذلك بغض النظر عن أي خطوة يختار في ولاية 7، X سوف يفوز في نهاية المطاف. ونتيجة لهذه السيناريوهات، وحقيقة أننا نتكرر من خلال كل مساحة فارغة، من اليسار إلى اليمين، من أعلى إلى أسفل، كل التحركات متساوية، وهذا هو، مما أدى إلى خسارة ل O، وسيتم اختيار الخطوة الأخيرة كما كما هو موضح في حالة 5، كما هو آخر من التحركات المتاحة في الدولة 1. مجموعة من التحركات يجري: أعلى اليسار، أعلى اليمين، وسط اليسار، وسط الوسط. ما هو غوش-رن، تيك تاك تو سيد للقيام القتال الكفاح الجيد: العمق التحسين الرئيسي لهذه الخوارزمية، من هذا القبيل، بغض النظر عن ترتيب المجلس، لاعب مثالي سيلعب تماما إلى زوالها، هو اتخاذ كوتديبثكوت أو عدد من المنعطفات حتى نهاية اللعبة في الاعتبار. في الأساس لاعب مثالي يجب أن تلعب تماما، ولكن إطالة المباراة قدر الإمكان. من أجل تحقيق هذا فإننا طرح العمق، وهذا هو عدد من المنعطفات، أو العودية، من النتيجة نهاية اللعبة، وأكثر يتحول أقل درجة، وعدد أقل يتحول أعلى درجة. تحديث التعليمات البرمجية من فوق لدينا شيء يشبه هذا: لذلك في كل مرة نستدعي مينيماكس، يتم زيادة العمق بنسبة 1 وعندما يتم احتساب نهاية اللعبة الدولة في نهاية المطاف، يتم تعديل النتيجة عن طريق العمق. Let39s نرى كيف يبدو هذا في شجرة التحرك لدينا: هذه المرة عمق (يظهر باللون الأسود على اليسار) يسبب النتيجة تختلف عن كل حالة نهاية، ولأن مستوى 0 جزء من مينيماكس محاولة لتحقيق أقصى قدر من الدرجات المتاحة (لأن O هو بدوره أخذ لاعب)، سيتم اختيار النتيجة -6 كما هو أكبر من الدول الأخرى مع درجة -8. وهكذا حتى مع موت معين، لدينا ثقة، لاعب مثالي الآن سوف تختار حركة الحظر، بدلا من ارتكاب الشرف الموت. في خاتمة آمل أن كل هذه المناقشة ساعدت على فهم المزيد من خوارزمية مينيماكس، وربما كيفية السيطرة على لعبة تيك تاك تو. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة أو أي شيء مربكا، وترك بعض التعليقات و I39ll في محاولة لتحسين هذه المادة. كل من شفرة المصدر لبلدي تيك تاك تو اللعبة يمكن العثور على جيثب. إذا كنت تتمتع قراءة هذا أو تعلمت شيئا، يرجى النظر في المشاركة عبر الفيسبوك. تغريد. أو جوجل بلس. ثانكسريفيرز هندسة استراتيجية التداول من قبل مايكل R. براينت الهندسة العكسية هي عملية تفكيك كائن من أجل تكرار ذلك. أساسا، عليك أن تبدأ مع المنتج النهائي، نأخذها بعيدا، معرفة كيف يعمل، وقاعدة التصميم الخاص بك مكررة على ما تتعلم. لنفترض أنك رأيت النتائج لاستراتيجية التداول مربحة ذكرت على الانترنت. كل ما تعرفه هو أن الاستراتيجية تتداول E-ميني سامب على أشرطة 15 دقيقة وتنتج النتائج المبلغ عنها على مدى فترة زمنية محددة، مثل السنوات ال 10 الماضية. أنت لا تملك الوصول إلى رمز استراتيجية أو حتى وصف للمنطق. هل هناك أي طريقة لمعرفة كيف يمكن أن تعمل هذه الاستراتيجية اتضح هناك. من خلال العمل إلى الوراء من الأداء المبلغ عنه، يمكننا أن نحاول بشكل منهجي مجموعات مختلفة من منطق الاستراتيجية حتى نجد واحد يطابق النتائج المبلغ عنها. هذا لا يضمن جيدا العثور على نفس المنطق المستخدمة في الاستراتيجية، ولكننا يمكن أن تجد على الأرجح شيء هذا قريب جدا. على سبيل المثال، والنظر في نظام التداول مينيماكس، الذي وضعت مرة أخرى في عام 2001 للتداول E-ميني سامب 500 (إس) الآجلة. لم يتم تحديث مينيماكس أو تعديله منذ ديسمبر 2009، لذلك أي نتائج المبلغ عنها منذ ذلك الحين هي خارج العينة. ويبين الشكل 1 أدناه منحنى رأس المال بالنسبة لشركة مينيماكس في منطقة شرق آسيا خلال أوائل آب / أغسطس من هذا العام. الشكل 1. مينيماكس عقد واحد نتائج التداول ل E-ميني سامب. تكاليف التداول: 30 لكل جولة. وبما أن النظام قد حافظ على ما يرام في التداول الأخير، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع تكرار ذلك استنادا فقط على نتائج الأداء المبلغ عنها. أدناه سرد بعض مقاييس الأداء الرئيسية للاستراتيجية، التي تم الحصول عليها من تقرير أداء ترادستاتيون نشرت على موقعي الآخر في breakoutfuturesMiniMaxindex. htm. وسيكون الهدف هو العثور على الاستراتيجية التي تكرر مقاييس الأداء هذه قدر الإمكان. مقاييس أداء استراتيجية مينيماكس لإيجاد الاستراتيجية التي تولد هذه النتائج، يمكننا استخدام البرمجة الجينية (غب)، التي هي مناسبة بشكل مثالي لهذه المشكلة. من الناحية الطبيعية، غب هو خوارزمية البحث التي تبحث عن منطق التداول التي تلبي أهداف المستخدمين. في هذه الحالة، ستتماشى أهداف الإنشاء مع مقاييس الأداء المذكورة أعلاه. باستخدام أدابتريد منشئ. أنا وضعت أهداف بناء كما هو مبين أدناه في الشكل 2. الشكل 2. بناء الأهداف لعكس هندسة نظام مينيماكس. لاحظ أن كل مقياس بناء مدرج في الجدول أعلاه يتم تحديده كهدف بناء (مقياس الحد الأقصى للخسارة غير موضح في الشكل)، حيث يتم تعيين كوتيبكوت إلى كوتارجيتكوت بقيمة وزن 1.0. القيم المستهدفة هي نفسها كما في جدول الأداء، مما يعني أن عملية الإنشاء ستحاول مطابقة نتائج الإستراتيجية بأقصى قدر ممكن مع القيم المستهدفة المبينة في الشكل 2. بالإضافة إلى مقاييس الأداء المدرجة في الجدول أعلاه، كما أضفت كوتكومبلكسيتيكوت كهدف بناء. بدلا من تحديد هدف للتعقيد، يتم تعيين عملية البناء لتقليل التعقيد مع قيمة وزن صغيرة من 0.2. وهذا يوفر وسيلة لدفع الحل نحو استراتيجيات مع مدخلات أقل وسوف كسر العلاقات عندما اثنين من الاستراتيجيات مع أرقام مختلفة من المدخلات لها نفس الأداء. توجد الإعدادات المهمة الأخرى في بيلدر على علامة التبويب خيارات الإستراتيجية. لأنه تم الإعلان عن مينيماكس كاستراتيجية الاختراق تقلب، يمكن للمرء أن يتفهم أن الإدخالات هي على أوامر وقف. وبالمثل، يمكن للمرء أن يستنتج أن الاستراتيجية توظف نوعا من الوقف (إدارة الأموال) وقف. مع تلك المعلومات، راجعت عمود كوتينلودكوت للدخول ومواقف الحماية في الجدول أوردر بيلد سيت، كما هو موضح أدناه في الشكل 3. الشكل 3. تحديد أوامر الدخول والوقف الوقائي لعكس هندسة إستراتيجية مينيماكس. المعلومات الأخرى المتاحة حول مينيماكس يسمح للمرء أن يتفهم أن الجانبين طويلة وقصيرة متماثلة، بدلا من أن تقوم على منطق مختلف تماما. وبناء على ذلك، حدد إيف خيار التماثل لونغشورت. ويستند مينيماكس على الحانات اليومية من إس مع تكاليف التداول من 30 في دورة بدوره. بعد تحميل بيانات الأسعار للمطابق إس الذي يتطابق مع مخطط الإنصاف الموضح أعلاه في الشكل 1، أعين حجم السكان إلى 5000 مع 20 أجيال. وبما أنني أعرف أن مينيماكس قد احتفظت بشكل جيد خارج العينة، نهجي هو عكس هندسة الاستراتيجية على مدى الفترة المبلغ عنها بالكامل، دون حفظ أي بيانات لاختبار خارج العينة (أوس). إذا نجحت، يمكن أن أعود دائما وكرر البناء على مدى فترة أقصر، وترك بعض البيانات لاختبار أوس كوسيلة للتحقق من سلامة عملية البناء. ويبين الشكل 4 منحنى رأس المال الناتج عن الاستراتيجية العليا. ويظهر مقارنة ذلك مع الشكل 1 مراسلات وثيقة جدا. الشكل 4. عقد واحد نتائج التداول لاستراتيجية E-ميني سامب التي تم الحصول عليها من الهندسة العكسية مينيماكس. تكاليف التداول: 30 لكل جولة. الجدول أدناه يقارن مقاييس الأداء بين مينيماكس والاستراتيجية الهندسة العكسية، وصفت باسم استنساخ مينيماكس. وكما يتبين من الجدول، فإن معظم المقاييس قريبة جدا. مقاييس مقاييس أداء الإستراتيجية تظهر أدناه أمثلة على الصفقات الأخيرة التي تم التقاطها بواسطة مينيماكس (الشكل 5) واستنساخ مينيماكس (الشكل 6). العديد من الصفقات متشابهة. والأهم من ذلك أن خصائص التداول تبدو مشابهة تماما. الشكل 5. الصفقات الأخيرة التي اتخذتها مينيماكس. الشكل 6. الصفقات الأخيرة التي اتخذتها استراتيجية استنساخ مينيماكس. استراتيجية استنساخ مينيماكس لديها خمسة المدخلات، وهو في الواقع أقل من مينيماكس، الذي يبشر بشكل جيد لأداء (خارج العينة) في المستقبل. كررت عملية البناء بنفس الإعدادات خلال فترة زمنية أقصر، تاركا 20 من البيانات لاختبار أوس وعدلت أهداف الأداء لفترة أقصر في العينة. كما تم العثور على مراسلات وثيقة بين مينيماكس واستنساخه، والأهم من ذلك أن نتائج أوس تبدو جيدة أيضا، مما يوحي بأن عملية البناء قوية. كمطور مينيماكس، ومن الواضح أن الوصول إلى منطق للاستراتيجية. لذلك، لم استنساخ تحديد نفس المنطق المستخدمة في مينيماكس ليس تماما. ومن المثير للاهتمام، شروط الدخول والمنطق الخروج في استنساخ هي أبسط إلى حد ما مما كانت عليه في مينيماكس في حين تنتج تقريبا نفس النتائج. وربما لا يكون ذلك مفاجئا بالنظر إلى أن العديد من المؤشرات ترتبط ارتباطا وثيقا، مما يعني أن المؤشرات المختلفة قادرة على تحقيق نفس النتائج. في حين أنه قد لا يكون من الممكن تحديد المنطق الدقيق المستخدمة في استراتيجية التداول باستخدام هذا النهج، فإنه يمكن مع ذلك استخدامها لتطوير استراتيجية نظرا لمجموعة من أهداف الأداء واقعية. فائدة محاولة تكرار استراتيجية موجودة هي أن تعرف نتائج الأداء واقعية، وازدواجية استراتيجية لديها سجل جيد في الوقت الحقيقي قد تزيد من احتمال الحصول على أداء جيد في الوقت الحقيقي في استنساخ. هذه العملية لديها تطبيق واحد آخر للاهتمام. ونظرا لأن عملية الهندسة العكسية تستند تقريبا إلى مقاييس الأداء فقط، فيمكن تطبيقها على سجل تقديري كذلك. لنفترض، على سبيل المثال، أنت تاجر تقديري تبحث عن التحول إلى التداول المنهجي. هل يمكن عكس هندسة سجل المسار الخاص بك لإنشاء استراتيجية من شأنها، من حيث المبدأ، التجارة بنفس الطريقة التي تقوم بها. وضع استنساخك للعمل وتذهب في عطلة. يبدو جيدا بالنسبة لي هذه المقالة ظهرت في سبتمبر 2011 العدد من نشرة أدابتريد البرمجيات. نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.

Comments